Simple Style Official Search Box Widget for Blogger

إعلان

طريقه عش البلبل زي المطاعم

    طريقه عش البلبل زي المطاعم
    طريقه عش البلبل زي المطاعم 

    طريقه عش البلبل زي المطاعم 

     يعود أصل عش بلبل إلى المطبخ السوري ، حيث تشتهر سوريا أكثر من الدول العربية الأخرى ، وتعتبر هذه الحلوى حلوى خفيفة ولذيذة ، طريقه عش البلبل زي المطاعم  غالبًا ما يتم إعدادها في المناسبات الخاصة والعطلات ، ومكونات بلبل يختلف العش من منطقة لأخرى ، وهناك من املأه بالمكسرات ، مثل الفستق أو الكريمة أو اللبنة. في هذه المقالة ، سنتعلم عن طريقتين مختلفتين لعمل عش من الارتباك ، إحداهما باللبنة والأخرى بالفستق. 

    طريقه عش البلبل زي المطاعم 

     تحتوي على كوبين من الدقيق. نصف كوب زبادي. نصف كوب لبن. ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية. ملعقة كبيرة سكر. ملعقتان كبيرتان من الزيت النباتي. ملعقة عسل. مكونات الحشوة: ثلاث ملاعق كبيرة من اللبنة. رش جبنة موتزاريلا.

     طريقة تحضيرعش البلبل زي المطاعم 

     يخلط في طبق واسع من الطحين والخميرة والسكر. نضيف اللبن والحليب ونقلب حتى تمتزج المكونات معًا وتشكل عجينة ناعمة. غطي العجينة واتركيها لمدة ساعة حتى تتخمر وتضاعف حجمها. طريقه عش البلبل زي المطاعم  نوزع العجينة في صينية فرن مدهونة بقليل من الزيت ثم نوزع اللبنة والجبن. نضعه في الفرن على نار متوسطة لمدة عشر أو خمس عشرة دقيقة حتى يسخن. أخرجها ، وادهنها بملعقة كبيرة من العسل.

     كيفية عمل عش البلبل زي المطاعم 

    كوبان وربع السكر. كوب ماء كبير. ملعقة ونصف من عصير الليمون. كوبان من الفستق. عبوة شعر كنافة. الزبدة المذابة. 

    كيفية تحضير طريقه عش البلبل زي المطاعم 

    التحضير بالتنقيط: ضعي في قدر سميك وعلى نار خفيفة ، سكر ، ماء وعصير ليمون ، واتركيها تغلي لمدة عشر دقائق ، ثم اتركيها تبرد تمامًا. سخن الفرن مسبقًا على درجة حرارة مائة وثمانين ثم ركب الرف الصافي الأوسط وجلب صينية ودهنه بالزيت. لتحضير الحشوة: ضعي في طبق عميق من الفستق ووزعي كوباً فوقه. افرد خليط الفول السوداني في الصينية ، وضعه في الفرن لبضع دقائق حتى يجف القطر ، وتلتصق الفستق ببعضها ، ثم اتركها تبرد. طريقه عش البلبل زي المطاعم  نأخذ خصلة من الكنافة باليد اليمنى ، ونلفها بإصبعين من اليد اليسرى حتى يتم تشكيل كوب صغير يشبه عش الطائر. نضع العش في الدرج ونكمل تشكيل الكنافة في أعشاش صغيرة ونجمعها معًا في الدرج. نضع بعض الحشوة داخل كل عش ، ونسكب القليل من السمن المذاب حتى تغطي الأعشاش ، ونضع الصينية في الفرن لمدة عشرين دقيقة حتى تصبح ذهبية وذهبية. نقوم بتصفية السمن بحذر فوق الأعشاش ، ونتركها تبرد تمامًا ، ثم نوزع كمية وفيرة من القطر عليها.

    فيديو طريقه عش البلبل زي المطاعم 



    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاب مزارع .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    إعلان 1
    إعلان 2